رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 30 تموز( يوليو ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2486

يوفنتوس ولاتسيو يواصلان صراع القمة

الثلاثاء - 30 حزيران( يونيو ) 2020

بغداد - العالم 
 يواصل فريقا يوفنتوس ولاتسيو صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء، عندما يحل الأول ضيفا على جنوة والثاني ضيفا على تورينو في افتتاح فعاليات المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة. ويتصدر يوفنتوس حامل اللقب جدول المسابقة بفارق أربع نقاط فقط أمام لاتسيو قبل بداية المراحل العشرة الأخيرة في الموسم.
وتبدو المقاعد الأربعة للدوري الإيطالي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل شبه محسومة لفرق يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان وأتالانتا فيما يدور الصراع بين ستة فرق على بطاقتي التأهل من البطولة لمسابقة الدوري الأوروبي. ويحل يوفنتوس ولاتسيو ضيفين على فريقين متعثرين في المسابقة حيث يحتل جنوة المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام فرق منطقة الهبوط بجدول المسابقة فيما يتفوق تورينو صاحب المركز الرابع عشر على جنوة بفارق خمس نقاط فقط.
وحقق يوفنتوس فوزا 4-0 على ليتشي ليعزز صدارته لجدول المسابقة ويحسن المستوى الذي كان عليه في فعاليات كأس إيطاليا لدى استئناف الموسم الحالي قبل أسبوعين بعد فترة التوقف الطويلة. وكان يوفنتوس خسر أمام نابولي بركلات الترجيح في نهائي الكأس ولكنه استأنف رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري بالفوز على بولونيا 2-0، فيما أهدر لاتسيو فرصة لمواصلة الضغط على المتصدر وذلك عندما خسر 2-3 أمام أتالانتا ليتسع الفارق بين لاتسيو ويوفنتوس إلى 4 نقاط. ورغم هذا، أظهر لاتسيو ردة فعل خلال المباراة التالية والتي فاز فيها على فيورنتينا 2-1.
 وقال ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس بعد الفوز على ليتشي، الذي عانى من طرد لاعبه فابيو لوتشيوني بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة “كانت مباراة صعبة… عانينا في بداية المباراة واستعدنا سرعتنا في نهاية الشوط الأول. مع خوض مباراة كل ثلاثة أيام، يكون هذا الأداء متوقعا”.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي