رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الاثنين - 1 حزيران( يونيو ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2443

الأهلي المصري يحسم مصير أزارو

الثلاثاء - 7 نيسان( ابريل ) 2020

بغداد - العالم 
 أكد مسؤولو النادي الأهلي أنهم حسموا مصير المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم. وعلم  أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة الأحمر بموافقته على رحيل أزارو، مبديا عدم حاجته الفنية للاعب في الفترة المقبلة. كما أيدت لجنة التخطيط بالأهلي بقيادة محسن صالح قرار فايلر برحيل أزارو بنهاية الموسم وطالبت إدارة التسويق بالحصول على مقابل مالي مناسب من بيع اللاعب المغربي.
 ويلعب أزارو منذ يناير الماضي ضمن صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم بعد استغناء الأحمر عن خدماته والتعاقد مع السنغالي أليو بادجي.
 من جانبه أكد الغابوني ماليك إيفونا مهاجم سانتا كلارا البرتغالي حاليا والأهلي المصري السابق، أنه يفتقد الفريق الأحمر كثيرا بعد انتقاله إلى الصين ثم اللعب في تركيا قبل الانتقال مؤخرا إلى الدوري البرتغالي.
 وأشار إيفونا إلى أن الأمور ليست على ما يرام بالنسبة له بعد رحيله عن الأهلي وأنه يحاول الاجتهاد للعودة إلى مستواه المعهود بعد أن قضى 11 شهرا مع الفريق الأحمر اكتسب خلالها خبرات كثيرة، معتبرا أن الجماهير المصرية مجنونة بكرة قدم.
 أزارو يلعب منذ يناير الماضي ضمن صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم  وأضاف مهاجم الأهلي السابق، أنه كان يرغب في البقاء لفترة أطول مع الفريق الأحمر لكن العرض الصيني كان خياليا وأن الأمور لم تكن جيدة معه في الصين بسب الإصابة التي تعرض لها. ومن ناحية أخرى أكد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري، أن حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعب كبير.
 وقال مصيلحي في تصريحات إعلامية “حسام عاشور لاعب كبير، ولكن لم نطرح اسمه ولم يتم التطرق للتعاقد معه من قريب أو من بعيد”. وأضاف “بصراحة أنا لا أفكر نهائيا في التعاقد مع أي لاعب بالوقت الجاري، والأهم بالنسبة لي مرور البلد والعالم كله بالأزمة الكبيرة الذي يشكلها فايروس كورونا المستجد”.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي