ياسمين عبد العزيز: تعلمت الدرس ولا وجود للحب إلا في الروايات
14-كانون الأول-2025

العالم - وكالات
قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنه لا وجود للحب وإنه في الدراما فقط، مؤكدة أنها تعلمت خلال العام الجاري 2025 ألا تثق بأي شخص مهما كان، فيما أقرت بأنها ندمت على عدة أشياء سابقة مؤكدة أن الاعتراف بالندم قوة وليس ضعفاً.
وأضافت ياسمين خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الخميس: "تعلمت أن أحب نفسي وأن أعطيها وأهتم بها، كما تعلمت ألا أعطي ثقتي لأحد غير الله".
ونفت ياسمين عبد العزيز أنباء ارتباطها مؤخراً، مؤكدة أنها تركز خلال الفترة الحالية على عملها ونجاحها وأبنائها فقط، وأضافت: "كل فترة تطالني إشاعة حب وارتباط، وإذا نشرت صورة مع طبيبي يقولون إنني تزوجته وهذا غير صحيح"، وأكدت أنها سعيدة بوضعها الحالي، ولا تفكر بالزواج والارتباط.
أندم على الكثير
وعن الندم، قالت ياسمين إنها تندم على الكثير من الأشياء في حياتها، وأضافت: "ندمت على أنني لم أكن أقول كلمة لا، وأنني كنت (جدعة)، ويجب ألا يكون الإنسان كريماً ويقدم الكثير لأي شخص".
وأضافت أنها عندما تسترجع بعض أحداث حياتها السابقة تجد أنها وافقت على أمور أضرت بها، مؤكدة: "كلمة لا ساحرة وتحل الكثير من الأمور".
وقالت ياسمين إنها تعودت على مدار حياتها أن تفكر بقلبها فقط، إلا أنها مؤخراً وخلال عام 2025 تتخذ قراراتها بقلبها وعقلها معاً، مؤكدة أن تعاملها بقلبها مع الجميع تسبب لها بـ"خبطات" متكررة، على حد وصفها.
وأضافت ياسمين أن أزماتها علمتها أن تقف على قدميها وتصبح أقوى، وأضافت: "على الإنسان أن يكون قوياً، والله يحب المؤمن القوي وليس المؤمن الضعيف"، وأردفت:"هذه الحياة لا تناسب الضعفاء".
"غير قابلة للكسر"
وأكدت أنها لا تدع مجالاً للانهيار في حياتها وتتعامل مع المواقف على قدر حجمها فقط، مضيفة: "لدي أبناء يجب أن يروني قوية، ولدي أيضاً جمهور كبير"، وأردفت: "محدش يقدر يكسرني".
وفي رأي صادم جديد، قالت ياسمين عبد العزيز إنه "لا مجال للحب"، مؤكدة أنه لا يوجد حب في الزمن الحالي وأن الحب فقط في الدراما والروايات.
وأكدت أنه في حالة زواجها من جديد لن تعلن الأمر للجمهور، وأن الأمر سيقتصر على أسرتها وأسرة الزوج الصغيرة فقط قائلة: "محدش هيعرف حاجة شخصية عني تاني"، مؤكدة أن هذا الشخص غالباً ما سيكون من خارج الوسط الفني.
انفصالها عن أحمد العوضي
يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها عن أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها في شهر يناير 2025، من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".
ثم في بداية أبريل الماضي، ألغى الفنانان المصريان متابعتهما لبعضهما عبر حسابيهما في تطبيق "إنستغرام"، في خطوة لافتة بعد مرور حوالي 3 أشهر على طلاقهما، فيما ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة حول قرب زواج العوضي مرة أخرى.

العراق فوق كل اعتبار
23-حزيران-2026
حصر السلاح بيد الدولة.. بين ضرورات الاستقرار وتحديات الواقع
23-حزيران-2026
كيف حولت السينما الأفكار المجردة إلى صور؟
23-حزيران-2026
هابرماس فيلسوف المراجعات الكبرى جرفه «الطوفان»
23-حزيران-2026
الذكاء الاصطناعي «يسرب» أسئلة الامتحانات لتلامذة بريطانيين
23-حزيران-2026
الأفاعي والتماسيح تحيط بـ «رونالدو وهالاند» في كأس العالم
23-حزيران-2026
وفاة أول شرطية مرور في اليمن
23-حزيران-2026
«كسرتني بموتك».. أسرة العندليب تكشف كواليس اللقاء الأخير بين عبد الوهاب وحليم
23-حزيران-2026
الاقتصاد العراقي بين الريع والنهوض الحضاري
23-حزيران-2026
لغة الازياء .. عندما تتحدث الحضارة بصمت ..
23-حزيران-2026
Powered by weebtech Design by webacademy
Design by webacademy
Powered by weebtech