بغداد - وكالات
ردت زوجة المطرب راغب علامة على شائعة انفصالها عن زوجها والتي تم تداولها مؤخراً عبر السوشيال ميديا من خلال رسالة غير مباشرة عبر الاستوري الخاص بها على حسابها في إنستجرام بنشر صورته وكتبت: "ملكي". وكان المطرب راغب علامة محور الحديث والتريندات في الأيام الأخيرة بعد بيان نقابة المهن الموسيقية الذي قرر إيقافه لحين التحقيق معه بسبب ما بدر على المسرح في أحد حفلاته بالساحل الشمالي.
وأبدى الفنان راغب علامة استغرابه من تضخيم ما حدث في حفله الأخير قائلًا: أنا شايف الموضوع خد أكبر من حجمه، وصراحة أنا لا أرى أن تفاعل الجمهور مع المطربين يعد شيء مُشين أو مُعيب، وقُبلة الفتاة كانت قُبلة عفوية، لا تستحق كل هذا الجدل الذي حدث خصوصا مع فنان بحجمي". وعبر عن استيائه من بيان نقابة المهن الموسيقية، والذي صدر فيه قرار بإحالته للتحقيق وإيقافه عن الغناء في مصر، مشيرًا إلى أنه" كان يرغب في أن يتعامل الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية مع الأزمة بشكل مختلف، كأن يجري معه اتصال هاتفي قبل أن يصدر البيان ويصدره لجهات الإعلام، خاصة وإنه تجمعهما صداقة.