رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الثلاثاء - 15 تشرين الاول( اكتوبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2294

مهام متنوعة تنتظر حكام الأردن في مسابقات الاتحاد الآسيوي

الأحد - 29 ايلول( سبتمبر ) 2019

بغداد - العالم 
يشارك طاقم حكام دولي أردني، بإدارة مباراة جوانجزي الصيني ونظيره أوراوا الياباني، في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا والمقررة يوم 23 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في الصين.
 ووقع اختيار الاتحاد الآسيوي على الحكمين أدهم مخادمة إضافي أول، وأحمد فيصل إضافي ثاني، فيما يدير المباراة طاقم حكام من إيران بقيادة علي رضا.
 واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحكم المساعد أيمن عبيدات للمشاركة بإدارة مباراة اليمن وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم، والتي ستقام 10 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 كما سيدير الطاقم المكون من أدهم مخادمة، وأحمد مؤنس، محمد بكار، وأحمد يعقوب مباراة الإمارات وإندونيسيا بتصفيات المونديال والمقررة 10 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 وعيّن الاتحاد العربي الطاقم المكون من أدهم مخادمة، أحمد مؤنس، محمد بكار وأحمد فيصل لإدارة مباراة الرفاع البحريني وآسفي المغربي والتي تقام 1 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل ضمن مباريات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
 وجرى تسمية المقيم ناصر درويش لمراقبة حكام مباراة العراق وهونج كونج بتصفيات كأس العالم يوم 10 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 وسيشرف المقيم عوني حسونة على حكام مباراة فلسطين والسعودية يوم 15 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بالإضافة لمشاركة المقيمين عبد الرازق اللوزي ووليد أبو حشيش في دورة "فتورو" التي ستقام في دبي خلال الفترة من 5 إلى 10 من ذات الشهر بمشاركة 61 مقيماً من قارتي آسيا وإفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي