رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 16 ايار( مايو ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2202

التجارة تجهز الوكلاء بدفعة جديدة من الرز

الثلاثاء - 22 كانون الثاني ( يناير ) 2019

بغداد ـ العالم
أعلنت وزارة التجارة، امس الاثنين، عن استمرار مخازن الشركة العامة لتجارة الحبوب في محافظات البلاد بتجهيز الوكلاء دفعة جديدة  من الحصص المخصصة من مادة الرز للعام  الحالي ٢٠١٩.
وقالت الوزارة في بيان ورد لـ"العالم"، إن "مخازن رز سايلو بعقوبة في محافظة ديالى جهزت الوكلاء بكمية تجاوزت الـ( ٤٥٥) طنا من الرز الفيتنامي، كما جهزت مخازن كسرة وعطش في بغداد وجبة جديدة لوكلاء الرصافة بكمية (٥٢٧) طنا من الرز الفيتنامي و الارغواياني"، مردفة: "اما صومعة الديوانية فقد جهزت وكلاء المحافظة بكمية تجاوزت الـ (٦٥١) طنا من الرز، وفي محافظة المثنى تم تجهيز الوكلاء كمية (١٧٤) طنا من الرز الفيتنامي و صومعة الدورة جهزت وكلاء منطقة الميكانيك باكثر من (٢٠) طنا من الرز الفيتنامي".
وأوضح البيان، أن "سايلو الحلة  في بابل جهز وكلاء المحافظة بكمية (٢٠٠) طنا من الرز، فضلا عن تجهيز وكلاء الغذائية في الانبار بكمية (٢٠٠) طنا من الرز".وشار إلى، "مواصلة مواقع الشركة في محافظات النجف الاشرف و بابل و ديالى والدورة وصلاح الدين والانبار بتجهيز المطاحن بحصة جديدة من الدفعة الاولى لعام ٢٠١٩".
وتابع البيان، أن "سايلو كركوك واصل تجهيز مطاحن المحافظة بحصة جديدة من الخلطة المخصصة من مادة الحنطة، بالاضافة الى تجهيز حصص النازحين وتجهيز مطاحن اربيل ومطحنة شهرزور حيث تقدر الكمية المجهزة الـ (١٥٢١) طنا".
وأكد، أن "مواقع كركوك وصلاح الدين مستمرة بتجهيز الفلاحين بكميات جديدة من ( الحنطة المصبوغة والمخصصة كبذار )، حيث تجاوزت الكمية المجهزة من سايلو كركوك الـ ( ٣٦٢٥) طنا و مجمع العلم في صلاح الدين الـ(٦٠٢) طنا ليصبح مجموع ماتم تجهيزه لمزارعي المحافظة من بذور الحنطة ( ٣٢٠٠) طنا".

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي