رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الخميس - 24 ايار( مايو ) 2018 - السنة التاسعة - العدد 1969

المنتجات النفطية تكشف كميات الوقود المجهزة لمحطات الطاقة.. وتتبرع بالدم دعما للجيش والحشد

بغداد ـ العالم

كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية عن كميات الوقود التي تُجهزها لمحطات الطاقة الكهربائية التابعة الى وزارة الكهرباء والمنتشرة في محافظة بغداد وباقي المحافظات، بملايين الألتار من الوقود، خلال شهر آذار الماضي، فيما نظمت الشركة، وبرعاية المدير العام المهندس كاظم مسير ياسين، حملة للتبرع بالدم، في مقر الشركة لصالح مصرف الدم الوطني من أجل المساهمة في دعم جرحى الجيش والحشد الشعبي في المستشفيات.

وأكد ياسين، أن الشركة جهزت جميع محطات الطاقة الكهربائية بجميع احتياجاتها من وقود الديزل وزيت الغاز وزيت الوقود ضمن خطتها الشهرية، علاوةً على تجهيزها المنتظم للمولدات السكنية بالوقود اللازم وذلك سعياً منها للمساهمة في خدمة توفير الكهرباء للمواطنين الكرام.

وفصّل مسير الكميات المجهزة للمحطات الكهربائية، موضحاً بأنه تم تجهيزها بأكثر من (11) مليون لتر من وقود الديزل وأكثر من (24) مليون لتر من زيت الغاز، وما يقارب من (179) مليون لتر من زيت الوقود، وذلك إضافةً الى توفيرها احتياجات كافة الدوائر الخدمية.

يذكر أن شركة التوزيع قد جهزت محطات الطاقة الكهربائية خلال العام الماضي بأكثر من (6) مليارات لتر من أنواع الوقود المختلفة عن طريق الدفع بالآجل، علاوةً على إنها قد أعدت خطة متكاملة لتجهيز وتوزيع المنتجات النفطية للمواطنين كافة وللقطاعين الحكومي والأهلي في كافة المحافظات خلال العام الجاري وحسب حاجة كل جهة .

ومن جهة أخرى، نظمت الشركة وبرعاية مدير عام الشركة المهندس كاظم مسير ياسين، حملة للتبرع بالدم في مقر الشركة لصالح مصرف الدم الوطني من أجل المساهمة في دعم جرحى الجيش العراقي الغيارى وحشدنا الشعبي المقدس الراقدين في المستشفيات، ومن هم بحاجة الى تبرع بالدم، وذلك بإشراف شعبة الصحة المهنية التابعة للشركة.

مدير عام شركة التوزيع، بيّن أن الشركة حريصة دائما وسباقة الى بذل كل ما يمكن لتقديم يد العون الى محتاجيها، وذلك عبر منتسبي الشركة الذين لم يتوانوا عن التبرع بدمائهم، لإنقاذ حياة إخوانهم العراقيين، مضيفاً بأن هذه المشاركة هي أسمى معاني الوحدة الوطنية.

من جهتهم، عبّر منتسبو الشركة عن فرحتهم بالمشاركة فانبروا للتبرع بدمائهم، مؤكدين على أن هذا أقل ما يمكن أن يُقدم لإخواننا لمقاتلينا الأبطال ممثلين بهذه الممارسة أسمى صورة معبرة عن الوحدة الوطنية بين مختلف أصناف الشعب العراقي، سائلين المولى عزَّ وجل أن يمن على مرضانا وجرحانا بالشفاء العاجل وينصر مقاتلينا الأبطال.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي