Search

شركة التوزيع تجهز عوائل الانبار وصلاح  الدين بـ( 100) لتر من النفط الأبيض

745

بغداد ـ العالم

قررت شركة توزيع المنتجات النفطية تجهيز عوائل محافظة الانبار بـ (100 ) لتر من مادة النفط الأبيض بدل( 50 ) لتر واعتبارا من الأول من أيلول القادم وبالسعر الرسمي المدعوم.

مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير ياسين بين في تصريح صحفي ان شركة التوزيع تولي ملف النفط الأبيض أولوية تامة لتوفير خزين من المادة التي يحتاجها المواطن في التدفئة والطبخ في فصل الشتاء القادم ، مؤكدا ان الكميات تم زيادتها في أيلول من( 50) لتر الى ( 00)لتر وبالسعر الرسمي المدعوم.

المهندس كاظم مسير شدد على ضرورة التعاون بين فروع الشركة في المحافظات المذكورة مع الحكومات المحلية والمجالس المحلية لتوزيع المنتج المذكور وايصاله الى مستحقيه من العوائل العراقية، لافتا الى أهمية التكامل في الأداء بين جميع الأطراف المعنية لأنه يفضي بالدرجة الأساس الى خدمة المواطن العراقي، معلنا عن امتلاك الشركة خطة طموحة لتوزيع مادة النفط الأبيض على العوائل المستقرة والعوائل النازحة.

يذكر ان شركة توزيع المنتجات النفطية سجلت نجاحا ملحوظا في العام الماضي في توفير مادة النفط الأبيض للعوائل المستقرة والنازحة من خلال حضورها وادوارها الفاعلة في اللجنة العليا لإغاثة وايواء النازحين وحازت جهودها على تقييم وتثمين وشكر عدة وزارات وحكومات محلية ومنها وزارة النفط ووزارة الهجرة والمهجرين .