Search

عبد الامير يوقع على كشوفات الشباب

69

بغداد – العالم

أنهت ادارة الشباب السعودي تعاقدها مع لاعب وسط منتخبنا الوطني سعد عبد الامير بعقد لمدة موسم واحد ، قادما من فريق الاهلي السعودي، حيث اتفق الطرفان على جميع بنود العقد وتم الاعلان الرسمي عن الصفقة.

وجرت المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الماضية، وكانت المفاوضات تجري بسرية تامة لرغبة ادارة الشباب في ذلك لكون اللاعب لم يحصل على المخالصة المالية من نادي الاهلي السعودي في الايام الماضية كون الصفقة لو تم الاعلان عنها لكانت لاقت معارضة من ادارة الاهلي التي لا ترتبط بعلاقة ودية مع ادارة نادي الشباب.

وابدى اللاعب سعد عبد الامير سعادته الكبيرة بالانتقال الى نادي الشباب كونه من الاندية المميزة، حيث خاض اول وحدة تدريبية له مع الفريق فور الاعلان الرسمي عن انتقاله، وسيرتدي الرقم 25 في الموسم المقبل. واكد مدرب فريق الشباب السعودي سامي الجابر “إصراره الكبير في نقل محور منتخبنا الوطني الى صفوف فريقه وتمثيله في دوري “عبد اللطيف جميل” وذلك لإعجابه الكبير بمؤهلات اللاعب في مركزه في وسط الملعب. وقد اهدى مدرب الشباب سامي الجابر فانيلة الفريق الى منسق الاتحاد العراقي لكرة القدم محمد ابراهيم وذلك لجهوده في اكمال الصفقة خصوصا وانه لعب دورا بارزا في اقناع اللاعب سعد عبد الامير بالاستمرار في الدوري السعودي على الرغم من العروض الاحترافية الكثيرة التي تلقاها من اندية عديدة.