رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 20 ايلول( سبتمبر ) 2020 - السنة التاسعة - العدد 2514

الشرطة يفتتح مشواره الآسيوي بالتعادل مع استقلال طهران

الأربعاء - 12 شباط ( فبراير ) 2020

بغداد - العالم 
افتتح الشرطة العراقي مشواره في دوري أبطال آسيا بالتعادل مع استقلال طهران بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب فرانسو حرير في أربيل لحساب الجولة الأولى من المجموعة الأولى.
سجل هدف الاستقلال اللاعب حسام كاظم بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23 وتعادل للشرطة علي فائز في الدقيقة 48.
وحصد كل فريق نقطة في بداية مشوارهما بالمجموعة الأولى.
الشوط الأول
تأثرت المباراة بالطقس البارد الذي يخيم على مدينة أربيل ولم تكن البداية بالمستوى المطلوب رغم المحاولة الأولى لأفضل لاعب بصفوف الشرطة مازن فياض الذي سدد الكرة فوق العارضة، فيما أبعد سعد عبد الأمير كرة عرضية خطيرة أمام المرمى، ورد الحارس الإيراني تسديدة قوية لنبيل صباح.
ورغم المحاولات الخجولة لفريق الشرطة لكنه أهدى الاستقلال هدف السبق في الدقيقة 23 فمن كرة عرضية أخطأ المدافع حسام كاظم في إبعادها ليحولها داخل شباك فريقه.
ورغم محاولات الشرطة للعودة للمباراة لكنه عجز عن ذلك وأهدر علاء عبد الزهرة فرصة سانحة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن اصطدت كرته بقدم المدافع وتحولت إلى ركنية.
الشوط الثاني
الشوط الثاني جاء سريعا حيث حصل الشرطة على ضربة جزاء بعد مرور دقيقتين فقط بعدما تعرض علي يوسف لإعاقة من قبل مدافع الاستقلال، وسجل علي فائز هدف التعادل منها.
ولعب مازن فياض كرة عالية فوق العارضة، وكاد تبريزي أن يخطف هدفا من هدية مدافع الشرطة فيصل جاسم الذي أخطأ في تشتيت الكرة لتصل إليه لكنه سددها قوية فوق العارضة.
وأجرى الشرطة تبديلا بالدفع بكاليرون بدلا من مازن فياض في الدقيقة 86، وحصل الاستقلال على فرصة خطيرة سددها زكريا مرادي أبعدها الحارس أحمد باسل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي