رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 18 ايلول( سبتمبر ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2276

فرق الدوري الممتاز تبدأ موسم التعاقدات

الاثنين - 19 اب( اغسطس ) 2019

بغداد ـ العالم
بدأت الفرق الكروية المحلية، موسم التعاقدات مع اللاعبين لتمثيلها في الموسم المقبل، حيث تعاقد نادي الميناء مع لاعب الزوراء السابق بهاء جميل، بينما جددت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء التعاقد مع اللاعبين مراد محمد ومرتضى هديب لموسم جديد.
وقال المشرف على فريق الكرة بالميناء جهاد الطاهر في تصريح صحفي، إن "الإدارة واصلت تعاقداتها بضم لاعب الزوراء بهاء جميل ليكون أحد أوراق الميناء في الموسم الجديد".
وأشار إلى أن الإدارة تطمح لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية ليكون من بين الفرق المنافسة على اللقب.
وأوضح، "نجحنا في الحفاظ على أوراق الفريق في الموسم الماضي بالإضافة إلى استعادة خدمات عمار عبد الحسين الذي غادر الفريق قبل مواسم إلى الشرطة، وتم ضم عدد من اللاعبين الجدد ليكون الفريق بحال أفضل في الموسم المقبل".
يشار إلى أن فريق الميناء سيقوده المدرب الروماني تيتا في الموسم المقبل.
من جهة أخرى، جددت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء تعاقدها مع اللاعبين مراد محمد ومرتضى هديب لموسم جديد.
وقال المشرف على الكرة بنادي الكهرباء حسين زهراوي في تصريح صحفي، ان "اللاعبين مراد محمد ومرتضى هديب جددا عقديهما بشكل رسمي مع الفريق".
وأوضح: "التجديد للاعبين جاء وفق سياسة النادي بالحفاظ على أغلب لاعبي الفريق من أجل خلق حالة الاستقرار الفني الذي طالب به المدرب عباس عطية الذي جدد هو الآخر بوقت سابق تعاقده لقيادة الفريق في الموسم المقبل". وبيّن أن اللاعبين قدما موسما متميزا ولعبا دورا مؤثرا مع زملائهم لبلوغ فريقنا نهائي كأس العراق، لافتا إلى أن الفريق مستمر في تدريباته اليومية، على أمل أن تكتمل صفوفه خلال الأيام المقبلة .

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي