رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 17 نيسان( ابريل ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2180

دورتموند الألماني يسعى لخطف ميمي والاتحاد الآسيوي يضعه في قائمة أفضل 10 لاعبين

الأحد - 20 كانون الثاني ( يناير ) 2019

بغداد ـ العالم
ذكرت تقارير صحفية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مهتم بضم موهبة المنتخب مهند علي كاظم، مهاجم فريق الشرطة، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ووفق موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة نادي دورتموند وضعت نصب أعينها مهاجم فريق الشرطة، موضحة أن النادي الألماني سيقوم بمراقبة اللاعب في الفترة المقبلة بعد تألقه مع فريقه ومنتخب بلاده، تمهيدا للظفر بتوقيعه.
وينتهي تعاقد اللاعب البالغ 18 عاما مع فريقه الشرطة العراقي في نهاية الموسم الجاري.
ويشارك مهند مع المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات، حيث وضع "ميمي" بصمته مع أسود الرافدين على هدفين أمام فيتنام واليمن، فيما هو أصغر المشاركين في البطولة.
فيما سلط موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الضوء على افضل 10 لاعبين في دور المجموعات ب‍كأس آسيا الامارات 2019.
واتاح الاسيوي للجماهير التصويت على افضل لاعب في دور المجموعات من بين اللاعبين العشرة.
وتواجد نجم المنتخب الوطني مهند علي "ميمي" ضمن القائمة، حيث علق كتب الموقع عنه: "يعد مهند علي، أحد أبرز المواهب التي خرجت من العراق، وقد أعلن نفسه نجماً مستقبلياً وله أهداف ضد فيتنام واليمن، كان هذا هو جهده المنفرد ضد اليمن، عندما تخطى مدافع اليمن وجعله ينزلق، ليجعل الجميع يجلسون وينتبهون لما يفعله".
وبالاضافة الى "ميمي" رشح الاتحاد الاسوي كل من: سالم الدوسري (السعودية)، المعز علي (قطر)، اشكان ديجاه (ايران)، ياسين بخيت (الاردن)، نيغوين كوانغ هاي (فيتنام)، كيم مين جاي (كوريا الجنوبية)، اوير مابيل (استراليا)، يوتو ناغاتومو (اليابان)، إيلدور شوموردوف (اوزباكستان).

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي