رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأربعاء - 20 شباط ( فبراير ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2145

كاتانيتش: الاسود لا يعانون ضغوطاً.. وسيقدمون مباراة مشرفة اليوم

الأربعاء - 16 كانون الثاني ( يناير ) 2019

بغداد ـ العالم
أكد مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، امس الثلاثاء، أن لاعبي الاسود لا يعانون من أية ضغوط، فيما أشار إلى انهم سيقدمون مباراة مشرفة أمام المنتخب الإيراني، اليوم الأربعاء.
وقال كاتانيتش، في مؤتمر صحافي تابعته "العالم"، ان "لاعبي المنتخب العراقي لايعانون من ضغوط وانا اثق بهم"، معبراً عن "ثقته في أن يقدم الاسود مباراة مشرفة أمام المنتخب الايراني في المباراة".
وأضاف، أن "المنتخب العراقي يحتاج إلى التطور والنمو"، مبيناً انه "سيزج باللاعبين القادرين على تقديم مستوى جيد".
وتابع، "لا اهتم بمباراة دور الـ 16 ولكننا نفكر بمباراة الغد فقط"، مستطرداً بالقول: "نسعى للفوز ولكن فلسفتي هي تقديم اداء جيد وخلق الكثير من الفرص، وحتى لو خسرنا وقدمنا اداءً جيداً سأكون سعيدا".
وأعرب منتخب المنتخب العراقي، عن "أمله في تقديم مباريات جيدة مهما كان الخصم"، مؤكداً أن "المنتخب العراقي متكافئ مع منتخبي قطر والسعودية".
وبشأن المنتخب الإيراني، قال كاتانيتش: "مام طارق اخبرني كل شيء عن لاعبي المنتخب الايراني، إضافة إلى أنني مع فريقي منذ 4 اشهر والمدرب (كيروش) قضى وقتا كبيرا مع المنتخب الايراني"، مؤكداً ان "المنتخب الايراني يتمتع بلياقة كبيرة ولكن لاعبي الاسود لديهم ميزة السرعة وهم الأسرع".
وأردف بالقول: "لعبنا مع الارجنتين ولم اكن خائفا ومباراة ايران فرصة للعب مباراة بدون ضغوط، وعلى اللاعبين ان يثبتوا من الافضل"، مبيناً ان "المنتخب العراقي لايملك اية مشكلة في الجانب الدفاعي، وانا راض عن الاداء للخط الدفاعي".
ويلاقي المنتخب الوطني العراقي، اليوم الأربعاء، نظيره الإيراني، في منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس امم اسيا المقامة حالياً في الإمارات.
ويأمل المنتخب الوطني تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لإعتلاء صدارة المجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي