رئيس التحرير هيئة التحرير الاعلانات والاشتراكات اتصل بنا

الأحد - 20 كانون الثاني ( يناير ) 2019 - السنة التاسعة - العدد 2121

باسم قاسم: الجوية مطالب بالعودة إلى الصدارة

بغداد ـ العالم

أكد باسم قاسم، مدرب القوة الجوية، أن فريقه مطالب بالتعويض والعودة للصدارة، في مباراة الغد أمام الميناء، التي ستقام في ملعب الفيحاء لحساب الجولة الـ12 من الدوري.

وقال قاسم، في تصريح صحفي طالعته "العالم"، انه "رغم أن فريق الميناء يعاني هذا الموسم نتيجة مغادرة أغلب لاعبيه، لكن هذا لا يقلل من قيمته بتاريخه وجماهيره المساندة، وبالتالي نحن نخطط لجميع المباريات ونرى أن المحصلة النهائية لكل مرحلة 3 نقاط، وبالتالي نستعد لجميع المباريات بروح عالية".

وأكد، أن "الفريق وصل إلى مدينة البصرة، بينما غاب اللاعب كرار نبيل ألذي تعرض لإصابة أثناء المباراة التجريبية أمام فريق رديف النادي، كما أن هناك شكوك حول مشاركة علي حصني وسعد ناطق بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعبين".

وأشار قاسم إلى أن" القوة الجوية مطالب بتحقيق النقاط الثلاث"، قائلا "لدينا مباراة مؤجلة نتطلع من خلالها للعودة إلى الصدارة"، لافتا إلى أن " هناك تقاربا كبيرا بين الأندية المتنافسة على مقدمة الترتيب وبالتالي النقاط الثلاث ستمنح القوة الجوية فرصة العودة مجددا لقمة الترتيب".

يشار إلى أن فريق القوة الجوية يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر والوصيف، فيما يحتل الميناء المركز ال12 برصيد 12 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لجريدة العالم , برمجة واستضافة وتصميم ويب اكاديمي