نادي القوة الجوية ينهي ملف الديون
21-أيلول-2022
العالم - وكالات
أعلن نادي القوة الجوية، اليوم الأربعاء ،إنهاء ملف الديون لعدد من اللاعبين والمدربين، ليكون جاهزا لنيل رخصة اللعب بالدوري العراقي الممتاز، بعد ساعات قليلة من رفض لجنة التراخيص مشاركته بالموسم الجديد 2022-2023.
وذكر النادي في بيان رسمي معزز بالوثائق ، اليوم الأربعاء: "بفضل من الله وبجهود مشكورة لوزارة الدفاع، تسلمت لجنة التراخيص في اتحاد كرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، صكوك المدربين واللاعبين الذين لديهم مستحقات مالية".
وأضاف: "المدربون الثلاثة هم، نزار أشرف، وصالح حميد، وعبد الجبار هاشم".
وتابع: "كما تسلم اللاعب محمد محسن سنجاري قيمة عقده، من خلال رئيس لجنة الصكوك وليد الزيدي، والمحامي مصطفى عامر الربيعي، ومدير ملف التراخيص في النادي ستار جبار".
ونوه النادي، إلى أنه تم توقيع براءة الذمة في مقر الاتحاد من قبل المدربين الثلاثة واللاعب سنجاري.
وختم النادي بيانه: "بوركت كل الجهود التي سعت لحل هذه الأزمة، ومبارك للعريق وجماهيره إغلاق هذا الملف الشائك".
إيقاف منح إجازات الاستثمار للمجمعات السكنية والمطور العقاري
16-حزيران-2026
إلغاء تعيين زوج نائبة من منصب مدير أكبر مستشفى بديالى
16-حزيران-2026
اتفاق بين بغداد وأربيل على خطط مشتركة لحماية الشركات
16-حزيران-2026
هيئة الاستثمار تفصل إجراءات «مول العراق» وترد على تصريحات مالكه
16-حزيران-2026
تقرير أميركي يتساءل: هل ينجح البطريرك نونا في وقف نزيف الهجرة وحماية الوجود المسيحي في العراق؟
16-حزيران-2026
بعد شهر على نيل الثقة.. حكومة الزيدي بين استكمال الكابينة وحصر السلاح ومواجهة الأزمة المالية
16-حزيران-2026
وفرة الفرات تكشف أزمة التلوث خبراء: الخطر في نوعية المياه لا كميتها
16-حزيران-2026
معنويات مرتفعة وطموح كبير.. منتخبنا الوطني يتأهب لمواجهة النرويج في المونديال
16-حزيران-2026
من النهروان إلى سبايكر .. سياق واحد
16-حزيران-2026
ميلان كونديرا يبرئ فرانتز كافكا من «لوثة» الأيديولوجيا
16-حزيران-2026
Powered by weebtech Design by webacademy
Design by webacademy
Powered by weebtech